نيوز أونلاين

أخبار العالم : العائلة المالكة تهنئ الأمير هاري بعيد ميلاده الأربعين

الأحد 15 سبتمبر 2024 10:45 مساءً

نيوز أون لاين - هنأت العائلة المالكة البريطانية الأمير هاري بعيد ميلاده الأربعين عبر منصات التواصل الخاصة بها.

هذه هى التهنئة الأولى التي يتلقاها دوق ساسكس رسميًا منذ تتويج والده تشارلز الثالث ملكًا، وكذلك أول تحية عيد ميلاد تهديها العائلة المالكة له منذ 2021 بعد أن قرر مغادرة المؤسسة مع ميجان ميركل.

وجاء في الرسالة التي تداولتها العائلة المالكة البريطانية على مواقع التواصل بجوار صورة لهاري: “نتمنى لدوق ساسكس عيد ميلاد سعيدًا جدًا اليوم”.

كما تلقى الأمير هاري تهنئة من أمير وأميرة ويلز على منصتي إنستجرام وإكس رغم أن فريق الاتصالات التابع للأمير ويليام وكيت ميدلتون اكتفى بإعادة نشر الرسالة التي أرسلها قصر باكنجهام.

كما ذكرت مصادر من العائلة المالكة البريطانية لصحيفة صنداي تايمز، الأحد، فإن العائلة المالكة البريطانية، كقاعدة عامة، لا تهنئ علناً إلا أولئك الذين هم أعضاء رسميون في المؤسسة، على الرغم من وجود استثناءات لـ"أعياد الميلاد الخاصة"، والتي يبدو أنها الحال بالنسبة لبلوغ هاري الأربعين.

ولم تتبادل العائلة المالكة مثل هذه التهنئة العامة بعيد ميلاد هاري منذ عام 2021، وهو العام الذي اتهم فيه دوق ودوقة ساسكس أفرادًا من العائلة المالكة لم يذكروا أسمائهم بالعداء والعنصرية في مقابلة مع أوبرا وينفري.

وسط العلاقات المتوترة هاري يحتفل بعيد ميلاده في كاليفورنيا

ويحتفل هاري بعيد ميلاده اليوم في منزله في كاليفورنيا مع ميجان وطفليهما الأمير آرتشي والأميرة ليليبت، قبل أن يتوجه إلى اجتماع مع الأصدقاء المقربين، حسبما أوردت صحيفة الجارديان. 

أخبار متعلقة :