نيوز أونلاين

أخبار العالم : أستاذ إعلام يشيد بحلقة "إكسترا نيوز" حول قانون الإجراءات القانونية

الاثنين 16 سبتمبر 2024 10:45 مساءً

نيوز أون لاين - قال الإعلامي أحمد الطاهري، إنَّ مناقشة قانون الإجراءات القانونية شهدت خلال الفترة الماضية حراكًا إيجابيًا للغاية لأي شخص ينظر إلى هذا البلد على أنه بلد قانون ودستور.

أضاف الكاتب الصحفي، خلال حلقة اليوم من برنامج "كلام في السياسة" الذي يقدمه على قناة "إكسترا نيوز"، أنَّ كل المؤسسات تباشر دورها في محدداتها القانونية والدستورية وأنَّ الكل يبغي الصالح العام من وجهة نظره، وفي نهاية المطاف الرأي لا يكون حكرًا على فرد أو جهة أيا كانت، لكن ثمّة مؤسسات دستورية".

وقدم الطاهري، اليوم عبر "إكسترا نيوز" عرضًا شاملًا للقانون، حيث سُمح لكافة الأطراف بالتعبير عن آرائهم وطرح تساؤلاتهم حول قانون الإجراءات القانونية

أستاذ إعلام: حلقة الطاهري عكست مصداقية الإعلام المصري

وفي ضوء ذلك، أشاد خبراء في مجال الإعلام بهذه الحلقة واعتبروها نموذجًا يحتذى به في تقديم المعلومات بشكل متكامل وعادل، فقد عكست الحلقة الجهد المبذول؛ لضمان تقديم رؤى متعددة ومراجعتها بموضوعية.

وقال محمد زيتون أستاذ الإعلام بجامعة كفر الشيخ، إنَّ حلقة "الطاهري" حول مناقشة قانون الإجراءات القانونية، عكست مصداقية الإعلام المصري، خاصة الشركة المتحدة التي دائمًا تتبنّى مثل هذه المبادرات، مؤكدًا جهودها المستمرة نحو تحقيق أفضل المعايير في الإعلام.

أوضح زيتون أنَّ الإعلام المصري له دورٌ كبيرٌ في عرض المسائل الشائكة، لا سيما التي تُثير جدلًا بين الناس، مُشيرًا إلى أنَّ قانون الإجراءات القانونية الجديد الذي أقرّته لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أثار جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية.

وأكد أستاذ الإعلام أنَّه كان لا بد من مناقشة هذا الموضوع على الهواء مباشرةً، وعرض الآراء حوله، وهو ما قدّمته الشركة المتحدة عبر شاشتها على "إكسترا نيوز" من خلال برنامج "كلام في السياسة"، الذي يقدّمه الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري.

أخبار متعلقة :