نيوز أونلاين

أخبار العالم : بعد إخلاء سبيله.. أحمد فتوح يُغادر قسم شرطة مطروح

الاثنين 16 سبتمبر 2024 10:45 مساءً

نيوز أون لاين - خرج منذ قليل، اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك من قسم شرطة مطروح، عقب إنهاء إجراءات إخلاء سبيله ودفع كفالة 50 ألف جنيه.

إخلاء سبيل أحمد فتوح

ورحلت أجهزة الأمن بمطروح اللاعب أحمد محمد أبوالفتوح لاعب الزمالك، إلى قسم شرطة مطروح تمهيدًا لإنهاء إجراءات إخلاء سبيله. 

إحالة أحمد فتوح للجنايات 

كانت النيابة العامة، في وقت سابق، أمرت بإحالة اللاعب أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات بتهمتي تعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ.

وأكد بيان صادر عن النيابة العامة، أن التحقيقات أثبتت أن المتهم قاد سيارته على أحد الطرق الساحلية بسرعة فائقة، متجاوزًا السرعة القانونية، وكان تحت تأثير تعاطي مخدر الحشيش، ما أدى إلى اصطدامه بالمجني عليه أثناء عبوره الطريق، حيث تناثرت أشلاء الضحية داخل السيارة وعلى جانبي الطريق، ما أدى إلى وفاته.

كما أوضح تقرير مصلحة الطب الشرعي أن العينة المأخوذة من المتهم أظهرت وجود مادة الحشيش المخدرة.

تعاطي مخدر الحشيش

استدعت الطبيب الشرعي الذي أكد تعاطي المتهم مخدر الحشيش بناءً على نتائج فحص العينة، وهو ما أيدته تحريات الجهات الأمنية.

وعقب تحديد جلستة العاجلة بتاريخ 19 أغسطس 2024 قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية برئاسة المستشار أمجد عوض، تأجيل قضية محاكمة اللاعب أحمد محمد أبوالفتوح لاعب نادي الزمالك لـ16 سبتمبر 2024 مع التحفظ على المتهم.

ووصل اللاعب أحمد محمد أبوالفتوح، لاعب نادي الزمالك، أمس إلى مقر قوات أمن مطروح بعد نقله من قسم العلمين، وتم عرضه علي محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية في ثاني جلسات المحاكمة.

أخبار متعلقة :