نيوز أونلاين

أخبار العالم : أول تعليق من محامى رمضان صبحى على إيقافه (خاص)

الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 11:50 مساءً

نيوز أون لاين - علق المستشار هاني زهران، محامي رمضان صبحي، جناح نادي بيراميدز والمنتخب الوطني الأول، على أزمة إيقاف اللاعب مجددا، لمدة 4 سنوات مقبلة، بسبب تعاطي المنشطات.

 

محامي رمضان صبحي: من حق اللاعب ممارسة كرة القدم.. وسنطعن أمام «كأس»

وقال زهران، في تصريحات خاصة لـ"الدستور:" موقف رمضان صبحي سليم جدا، حيث يحق له ممارسة كرة القدم والاستمرار في الملاعب بشكل طبيعي، لحين البت في الإجراءات".

 

وأضاف:" كانوا متوقع من البداية سيكون هناك طعن من أحد الأطراف على براءة رمضان صبحي، منذ شهر يوليو الماضي، سواء لجنة مكافحة المنشطات أو الفيفا أو وادا".

 

وواصل محامي رمضان:" قاموا بإعداد المذكرة اللازمة للرد على هذا الطعن، لذلك قامت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وتحديدا لجنة الاستماع بإنصاف اللاعب وتبرأته".

 

وأردف:" الموضوع الآن برمته أمام محكمة الدولية «كأس»، فهي أكبر المحاكم الرياضية المتخصصة في هذه النزاعات، نحن حاليا في مرحلة التقاضي، التي تشمل 3 مراحل".

 

وأشار محامي رمضان صبحي، إلى أنهم سيقومون بالطعن على قرار "وادا"، بإعداد المذكرات والأوراق الرسمية، التي تثبت صحة موقف اللاعب، لن نقف مكتوفي الأيدى وسندافع عن رمضان بكل قوة".

 

من جديد.. رمضان صبحي مهددا بالإيقاف 4 سنوات 

 ويذكر أن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، قد أعلنت منذ قليل إحالة قرار رمضان صبحى جناح بيراميدز للمحكمة الرياضية الدولية لمكافحة المنشطات، وهو ما يستدعي إيقاف اللاعب لمدة 4 سنوات مقبلة، في حالة ثبوت تعاطي المنشطات.

 

كما قررت أيضا، إلغاء قرار لجنة الاستئناف بمصر، واعتبرته كأن لم يكن.

 

وأكدت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، أنها أرسلت خطاب الاستئناف على قرار لجنة الاستماع المصرية يوم 11 سبتمبر الجاري.

 

لائحة المحكمة الدولية الرياضية تقضي بوجوب رد من الوكالة الدولية خلال 20 يومًا، من إصدار القرار، لبيان أسباب الاستئناف على قرار لجنة الاستماع المصرية في مهلة أقصاها حتى 6 أكتوبر القادم.

أخبار متعلقة :