نيوز أونلاين

أخبار العالم : تفاصيل مشاهدة الحلقة 16 من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصى

الجمعة 4 أكتوبر 2024 08:49 صباحاً

نيوز أون لاين - يشغل بال متابعي مسلسل برغم القانون وعشاقه معرفة تفاصيل مشاهدة الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي عبر جوجل، والتي من المترقب عرضها في الساعات القليلة المقبلة، وقد نال المسلسل شهرة كبيرة للغاية، وذلك منذ عرض الحلقة الأولى له في الفترة الماضية واستطاع العمل تحقيق نجاح كبير وضمن الكثير من المشاهدين حوله.

تفاصيل مشاهدة الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

وتنشر "الدستور" في هذا التقرير تفاصيل مشاهدة الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، وموعد عرض المسلسل، وأبطال العرض، حيث يشارك في المسلسل بعض الفنانين المميزين مثل الفنانه إيمان العاصي والفنان هاني عادل والفنان وليد فواز وغيرهم.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 16

وهناك العديد من الأحداث المميزة والتي يكون من المترقب مشاهدتها في الحلقه 16 بمسلسل برغم القانون، حيث ستعيش الفنانة إيمان العاصي في توتر كبير وذلك بسبب قيام زوجها أكرم بخطف أطفالهما ويتم توريطها بقضية سرقه ويتعقد الأمر عليها وهي تحاول تبرئة نفسها من التهمة المنسوبة إليها وكذلك أيضا تخليص أبنائها من قبضة زوجها الذي سيرغب في حرمانها منهم.

موعد عرض مسلسل برغم القانون

ويعرض مسلسل برغم القانون على شاشه قناه “ON E” وذلك كل يوم بتمام الساعة 7:30 مساءً ويكون بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويتاح مشاهدتها بالإعادة الأولى بتمام الساعة 1:15 صباحًا، والإعادة الثانية ستكون بتمام الساعة 11:30 في صباح اليوم التالي.

أبطال مسلسل برغم القانون

يضم مسلسل برغم القانون نخبة كبيرة من الفنانين وبعض من النجوم المتميزين والمشهورين بالعالم والوطن العربي وعلى رأسهم.

النجمة إيمان العاصي.
عايدة رياض.
جوري بكر.
الفنان هاني عادل.
المبدع محمد القس.
رحاب الجمل.
وليد فواز.

أخبار متعلقة :