نيوز أونلاين

أخبار العالم : طفل قناة طيور الجنة.. وليد مقداد يعلن جنس طفله الأول فى حفل ضخم

الجمعة 4 أكتوبر 2024 08:49 صباحاً

نيوز أون لاين - عقب إقامة اليوتيوبر الشهير ونجم السوشال ميديا الأردني "الوليد مقداد" وزوجته "نور" مقداد حفلًا ضخما للإعلان عن جنس مولودهما الأول، شغل بال مستدمى مواقع التواصل الاجتماعي معرفة ما جنس طفل قناة طيور الجنة ابن وليد مقداد عبر جوجل، بعد أجواء مميزة للاحتفالية الرائعة بحضور العائلة والأصدقاء المقربين.

وليد مقداد يعلن جنس طفله الأول في حفل ضخم

وتستعرض "الدستور" في هذا التقرير ما هو جنس طفل وليد مقداد وزوجته نور.

ما جنس طفلهما الأول؟

شارك الوليد جمهوره الواسع من خلال السوشيال ميديا الخبر السار، إذ شارك الكثير من الفيديوهات والصور على السوشيال، معلنًا عن استقباله بسعادة لــ"طفلة" بحفل تزين بالبالونات الزرقاء والوردية، وذلك يكون بالإضافة للدمى المحشوة.

وحرص نجم قناة "طيور الجنة" القناة المخصصة للأطفال على مشاركة لحظاته السعيدة مع عائلته، التي سوف تضم والده “خالد مقداد”، “ووالدته”، وأشقائه: (المعتصم، وجنى، وإياد، وجاد، وسند).

ومن الجدير بالذكر أن أسرة الزوجين وقفت أمامهما حاملة أعلامًا وردية وزرقاء بانتظار الإعلان عن جنس الطفل، ومع انبعاث دخان بلون "الوردي"، قد أعلن الوليد أن مولودهما الأول يكون “أنثى”، وعندها، قفز الزوجان فرحًا، واحتضنا بعضهما البعض في وسط تصفيق الحضور، وذلك في لحظة سوف تظل محفورة في الذاكرة.

ولاسيما أن انتشرت الفرح والبهجة على الحاضرين، ولفت الوليد مقداد وزوجته نور جميع أنظار الجمهور باختيارهما اللون الأبيض في هذه المناسبة الخاصة، حيث ارتدت نور فستانًا أنيقًا باللون الأبيض، ونسقته مع حجاب بذات اللون، بينما الوليد، فقد ارتدى قميصًا لونه أبيض نسقه مع بنطال لونه بيج فاتح؛ مما جعل مظهرهما ظهر متكاملًا وجذابًا.

كيف عبرت نور مقداد عن فرحها بعد الكشف عن جنس طفلها الأول

وشاركت زوجته نور مقداد من خلال حسابها الخاص فيديو لحظة الكشف عن الجنين، مضيفة تعليق كتبت عليه: 

{رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ}.

والحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه بنوتتنا الأولى جاي عالطريق واحنا بنستناها بكل حب وحماس ربّ سيتمملنا جيتها على الدنيا بخير، وسيجعلها صالحة بارة رضية ويا رب تكون من حفظة القرآن الكريم، وأن يرزق كل مشتهي الذرية الصالحة.

أخبار متعلقة :