نيوز أونلاين

أخبار العالم : محمد رمضان: الأهلى لم يغلق ملف التعاقدات.. والخطيب فوضنى بالعمل فى 3 مهام

الاثنين 7 أكتوبر 2024 02:45 صباحاً

نيوز أون لاين - تحدث محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، بشأن صلاحيات منصبه داخل القلعة الحمراء بالإضافة إلى رؤيته في ملف التدعيمات خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد رمضان، في تصريحات عبر قناة "الأهلي": "تواجدت داخل لجنة التخطيط رفقة مختار مختار رئيس اللجنة وكانت مهمتي دقيقة لإدارة الصفقات في النادي، لكن المفاجأة حدثت عندما قرر محمود الخطيب رئيس النادي وضعي في منصب المدير الرياضي حيث لم أكن مستعدًا للعمل اليومي حينها".

وأضاف: "الخطيب أخبرني أنه كان يخطط لتواجدي بمنصب المدير الرياضي للنادي منذ فترة وبدأت الاستعداد للتعامل مع صلاحيات المنصب".

وتابع: "مهمتي في منصب المدير الرياضي تتمثل في التخطيط لاستراتيجية النادي الأهلي، وقد تم تفويضي من قبل رئيس النادي بالعمل في 3 مهام دون الرجوع له في اتخاذ القرارات بشأن بعض الملفات".

وأكمل: "المهام التي تم تفويضي هي أعمال مدير الكرة بالنادي ولجنة اكتشاف اللاعبين ولجنة التعاقدات والتعامل بشكل مباشر مع الجهاز الفني للفريق، والخطيب أبلغ مارسيل كولر بالقرار قبل الإعلان عنه نظرًا لوجود احترام متبادل بين الإدارة والمدير الفني".

وزاد المدير الرياضي للنادي الأهلي: "رئيس النادي أبلغ المدرب بمهامي بأنني سأمثل مجلس إدارة الأهلي ورئيس النادي في بعض الأمور، حيث كان يلجأ المدرب السويسري للتعامل مع الإدارة في أمور عديدة".

وأكمل: "الأهلي لم يغلق ملف التعاقدات، ونسعى لإبرام صفقات قبل 25 أكتوبر ولن أقول أكثر من ذلك، الاحتمالات واردة في ذلك الملف سواء بضم لاعب محلي أو أجنبي".

واختتم قائلًا: "اسم محمد علي بن رمضان لم يتردد ولم يُطرح في الوقت الحالي".

جدذير بالذكر أن الأهلي قرر عرض اللاعب أحمد القندوسي للبيع بعد أزمة تصريحاته الأخيرة، وإعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

أخبار متعلقة :