أخبار عاجلة
رياضة : تيرشتيجن يضع برشلونة في مأزق أوروبي -

عالم المرأة : أفضل 8 أحجار كريمة تعالج تقلبات المزاج.. عين النمر والجمشت أبرزها

عالم المرأة : أفضل 8 أحجار كريمة تعالج تقلبات المزاج.. عين النمر والجمشت أبرزها
عالم المرأة : أفضل 8 أحجار كريمة تعالج تقلبات المزاج.. عين النمر والجمشت أبرزها

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 10:49 مساءً

نيوز أون لاين - نمر يوميًا بمواقف متنوعة، سواء فى العمل أو المنزل أو مع الأصدقاء، وتتنوع هذه المواقف بين الغضب، الحزن، والسعادة، هذه التقلبات المزاجية يمكن أن تجعلنا نشعر بعدم الاستقرار، لكن بعض الأحجار الكريمة يمكن أن تساعد فى استعادة التوازن العاطفى عند الشعور بتقلبات المزاج، وفقًا لما نشره موقع "Maplecrystals"، ونستعرض أبرزها فى التقرير التالى.. 

احجار كريمة تساعد على علاج تقلبات المزاج
احجار كريمة تساعد على علاج تقلبات المزاج

 

حجر التورمالين الأسود

حجر التورمالين الأسود، على الرغم من لونه الأسود القاتم، إلا أنه يساعد على صد الطاقات السلبية، بما فى ذلك التقلبات المزاجية الشديدة، والغضب، والاكتئاب، والحزن، ويستخدم فى تحسين احترام الذات والثقة بالنفس، فهو يزيل الأفكار السلبية ويزيل التوتر، الذى غالبا ما يخرج عن السيطرة ويزيد من تفاقم القلق.

التورمالين الاسود
التورمالين الأسود
  حجر عين النمر

مجرد حمل حجر عين النمر بين أصابعك ومشاهدة الخطوط الذهبية تمنحك شعورا بالهدوء، ويعتقد أن هذا الحجر يجلب الحظ السعيد والسعادة، والنجاح.

  حجر الجمشت

تم استخدام الجمشت منذ قرون لتحقيق التوازن في الجسم والعقل والعواطف والروح، ويعتقد أن هذا الحجر يحمي من الهجمات النفسية ويعزز الحدس ويعزز الوعى الروحى، ويساعد ارتداء الجمشت على الحماية من السلبية مع إضفاء الثقة والتفاؤل.

 

حجر السترين

يساعد حجر السترين على تهدئة القلق والغضب، ويعزز مستويات الطاقة ويخفف الاكتئاب، كما أنه يقوي العلاقات، مما يجعله رائعا للأزواج، كما أنه يمنحك المزيد من الثقة ويساعدك على التركيز على أشياء جديدة في الحياة، مثل تجربة هوايات جديدة أو تغيير الوظائف.

حجر السترين
حجر السترين
حجر الكوارتز الشفاف

يساعد حجر الكوارتز على التخلص من المشاعر السلبية مثل الغضب والخوف والشعور بالذنب والاستياء، مما يجعله مثاليا للتأمل، يمكن أن يساعد الكوارتز الشفاف أيضا على زيادة احترام الذات، مما يساعدنا على الشعور بمزيد من التوازن والثقة فى أنفسنا.

 

حجر الكوارتز الوردى

حجر الكوارتز الوردى يؤثر على شاكرا القلب وهى المسؤولة عن الحب والرحمة، وتساعد هذه الصفات على الحفاظ على حالة مستقرة من السلام والسعادة.

 

حجر الفيروز

يشجع حجر الفيروز أيضاً على التأمل الذاتي، ويساعد على أن نصبح أكثر وعيا بعالمنا الداخلي وبيئتنا الخارجية، ويعد هذا الوعي الذاتي مهما للتحكم في تقلبات مزاجنا وموازنة عواطفنا.

حجر الفيروز
حجر الفيروز

 

حجر العقيق

يمنحك هذا الحجر الشجاعة التي تحتاجها للابتعاد عن الطاقات السلبية التي تتسبب في تقلبات المزاج، إذا كنت تشعر بالتوتر أو الغضب أو الاكتئاب فإن ارتداء العقيق يمكن أن يساعدك على الشعور بالهدوء والسلام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم المرأة : أبرز 4 تريندات أزياء فى ربيع وصيف 2025 من أسبوع الموضة فى لندن
التالى عالم المرأة : 4 خطوات تضمن مكياج ثابت لأطول وقت.. مش هتحتاجى تقلقى على شكلك