أخبار عاجلة
رياضة : تيرشتيجن يضع برشلونة في مأزق أوروبي -

محليات قطر : الدوري القطري.. مدربا العربي والخور يؤكدان أهمية الفوز وحصد نقاط مباراة الغد

محليات قطر : الدوري القطري.. مدربا العربي والخور يؤكدان أهمية الفوز وحصد نقاط مباراة الغد
محليات قطر : الدوري القطري.. مدربا العربي والخور يؤكدان أهمية الفوز وحصد نقاط مباراة الغد

الجمعة 13 سبتمبر 2024 10:51 مساءً

نيوز أون لاين - محليات

310

13 سبتمبر 2024 , 02:25م
alsharq

يونس علي

الدوحة - قنا

أكد يونس علي مدرب فريق العربي، جاهزية فريقه للقاء الخور الذي سيقام غدا /السبت/ على استاد الثمامة في الجولة الرابعة من منافسات /دوري نجوم أريد/.

وقال يونس علي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن المواجهة لن تكون سهلة في ظل سعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لكنه أبدى ثقة كبيرة في قدرة لاعبي العربي على حسم اللقاء وتحقيق الانتصار الأول لهم في البطولة.

ويحتل العربي المركز الثاني عشر /الأخير/ في جدول ترتيب /دوري نجوم أريد/ برصيد نقطتين من تعادلين وخسارة، في الجولات الثلاث الأولى، وكذلك الخور يمتلك في رصيده أيضا نقطتين من تعادلين وخسارة لكنه يحتل المركز العاشر بفارق الأهداف.

ويبحث كلا المدربين عن الفوز الأول في الدوري هذا الموسم من أجل تعديل أوضاعهما في جدول الترتيب، وهو الأمر الذي شدد عليه يونس علي وحث لاعبيه على ضرورة استغلال الفرص.

كما طالب مدرب العربي جماهير فريقه بالدعم والمساندة، حيث شدد على أهمية وقوف الجماهير خلف الفريق في هذه المرحلة من عمر الدوري، مؤكدا أن البطولة ما تزال في مراحلها الأولى وبمقدور العربي التقدم للأمام في الجولات القادمة والتواجد في مركز متقدم يرضي الجماهير.

من ناحيته، أكد عبدالله مبارك مدرب الخور أن فريقه متمسك بحصد الثلاث نقاط أمام العربي بالرغم من صعوبة المواجهة.

وقال في المؤتمر الصحفي، إن فترة توقف الدوري كانت جيدة من أجل تصحيح بعض الأخطاء التي عانى منها فريقه في الجولات السابقة من البطولة، وكذلك تجهيز اللاعبين المصابين للعودة للمشاركة، مؤكدا أنه أعد فريقه بالصورة المناسبة للقاء.

ولم يخف مدرب الخور صعوبة المواجهة أمام فريق العربي الذي عزز صفوفه بصفقات قوية خلال الفترة الأخيرة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن ترتيب العربي في جدول الدوري لا يعكس مستواه الحقيقي.

واختتم عبدالله مبارك حديثه بالتأكيد أن لاعبي الخور في أتم جاهزية للمباراة ولديهم الحافز والطموح لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : دول مجلس التعاون تؤكد التزامها الراسخ بالقضاء على أشكال الرق المعاصرة
التالى محليات قطر : معرض سهيل 2024 يتجمل بأعمال 23 فنانا تشكيليا