نيوز أونلاين

رياضة : انطلاقة قوية لبطولة الوحدة الدولية للسلة

الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:45 مساءً

نيوز أون لاين - انطلقت في «مبادلة أرينا» بمدينة زايد الرياضية، منافسات بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة، التي تستمر حتى 25 سبتمبر الجاري، برعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وتنظيم اتحاد الإمارات لكرة السلة، ونادي الوحدة، وشركة «جلوبال اكتيف سبورتس».
وتقام البطولة بمشاركة أندية الوحدة، والحكمة من لبنان، والكويت من دولة الكويت، والاتحاد السكندري من مصر، والفتح الرباطي من المغرب، والبشائر من عمان، والكرخ من العراق، إضافة إلى منتخب الإمارات.
وشهدت منافسات اليوم الأول من البطولة فوز فريق الفتح الرباطي المغربي على الوحدة 89-75، وفوز الاتحاد السكندري المصري على منتخب الإمارات 106-83، وفوز الكويت الكويتي على الكرخ العراقي 102-82، وفوز الحكمة اللبناني على البشائر العماني 91-67.
وتستأنف مباريات البطولة السبت بإقامة 4 مباريات في الجولة الثانية، حيث يخوض الوحدة الإماراتي مواجهة مهمة أمام البشائر العماني الساعة 2:30، ويتبعها مباراة قوية ومنتظرة بين الكويت الكويتي والاتحاد السكندري المصري الساعة 4:30 عصراً، ويلعب الحكمة اللبناني مع الفتح الرباطي المغربي في قمة مباريات الجولة الساعة 6:30 مساءً، بينما تختتم مباريات الجولة بالمواجهة الرابعة التي تجمع منتخب الإمارات مع الكرخ العراقي الساعة 8:30 مساءً.

أخبار متعلقة :