أخبار عاجلة
نافذة هاريس: أسعى لمناظرة ثانية مع ترامب -

أخبار العالم : «وزارة الطاقة» تطور منصّة خدمات الطرق الاتحادية

أخبار العالم : «وزارة الطاقة» تطور منصّة خدمات الطرق الاتحادية
أخبار العالم : «وزارة الطاقة» تطور منصّة خدمات الطرق الاتحادية

السبت 21 سبتمبر 2024 06:30 صباحاً

نيوز أون لاين - أعلنت وزارة الطاقة والبنية التحتية، تطــوير وتحديث منصّة خـــدمات الطرق الاتـحـــــادية والخاصة بإصدار وتجديد شهادات عدم الممانعة للعمل ضمن حرم الطريق، ويشمل التطوير تقليص عدد الإجراءات ودمج المتشابهة منها وتخفيض زمن الإنجاز، دعما لبرنامج تصفير البيروقراطية الحكومية، الهادف إلى تبسيط وتقليص الإجراءات الحكومية، وإلغاء الإجراءات والاشتراطات غير الضرورية.
وأوضح المهندس محمد الميل، الوكيل المساعد لقطاع أصول البنية التحتية، أن تطوير المنصّة سيسهم بشكل فعّال في تصفير البيروقراطية لخدمة إصدار شهادة عدم ممانعة، عبر تقليص رحلة المتعامل والمرفقات المطلوبة التي يحتاجها من 8 إلى 3 فقط، والإجراءات من 26 إجراء إلى 13 إجراءً، ومدة الخدمة من 14 يوماً إلى 7 أيام.
ولفت إلى تقليص إجراءات تجديد شهادة عدم ممانعة، من 11 إلى 3 إجراءات فقط، ودون الحاجة لمرفقات ومدة الخدمة من 4 أيام إلى لحظي (فوري).
وضمن جهود وزارة الطاقة والبنية التحتية، ممثلة في قطاع أصول البنية التحتية، تم تنظيم 3 ملتقيات ومجالس للمتعاملين، شارك فيها مسؤولون وموظفون وعدد من المتعاملين وممثلين من القطاع الخاص، للاطلاع على المقترحات والأفكار التطويرية والإبداعية بشأن تصميم خدمات المستقبل، بما يلبي طموحات وتطلعات الشركاء والمتعاملين في الحصول على خدمات متكاملة ومميزة تفوق التوقعات، وتحقق لهم السعادة وجودة الحياة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : «كهرباء دبي»: 1200 موظف يشاركون في أسبوع الرشاقة المؤسسية
التالى أخبار العالم : تفاصيل اجتماع مجلس الأمن بشأن لبنان.. فيديو