أخبار عاجلة

جامعة طنطا تنظم حفل تكريم أسرة طلاب من أجل مصر

جامعة طنطا تنظم حفل تكريم أسرة طلاب من أجل مصر
جامعة طنطا تنظم حفل تكريم أسرة طلاب من أجل مصر

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 10:53 مساءً

نافذة على العالم - إلى جانب مجموعة من طلاب الجامعة ..

أخبار جامعة طنطا.. نظمت جامعة طنطا احتفالية خاصة لتكريم أسرة "طلاب من أجل مصر"، بحضور الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، والدكتور مجدي وكوك منسق الأسرة، بالإضافة إلى عدد من عمداء ووكلاء الكليات ومدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، إلى جانب مجموعة من طلاب الجامعة.

القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يؤكد علي أهمية الاحتفالية

وأكد القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا أهمية هذه الاحتفالية، مشيدًا بدور الطلاب في تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة التي تسهم في تعزيز قيم الولاء والانتماء. وأوضح أن الأنشطة الطلابية تعتبر تجربة طلابية خالصة، حيث يتولى الطلاب اختيار الأنشطة ووضع الخطط التنفيذية وتنفيذها، مما يعزز شعورهم بالنجاح والتقدير من قبل هيئة التدريس.

في سياق متصل، قدم الدكتور مجدي وكوك شكره للدكتور محمد حسين على دعمه المستمر، مشيرًا إلى أن أسرة "طلاب من أجل مصر" تسعى إلى تنمية مواهب الطلاب وتعزيز التواصل بينهم لبناء مجتمع طلابي قوي، مما يسهم في إعداد أجيال قادرة على قيادة مستقبل الوطن.

كما توجهت الطالبة هبة أبو كريمة، مقررة الأسرة، والطالب محمد الكومي، نائب المقرر، بالشكر لإدارة جامعة طنطا وزملائهم على جهودهم في جميع الأنشطة والفعاليات.

شهدت احتفالية جامعة طنطا تكريم عدد من الشخصيات البارزة، حيث تم منح درع أسرة "طلاب من أجل مصر" للدكتور محمد حسين، بالإضافة إلى تكريم الدكتور مجدي وكوك ورواد الأسرة ونواب منسقيها، وكذلك فريق "الميديا" ومجموعة من الطلاب المتميزين.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير تربوي لـ«الأسبوع»: إدراج مواد الهوية الوطنية في المدارس الدولية علاج للتغريب التعليمي
التالى بالقاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024