أخبار عاجلة

أخبار العالم : بعد وفاة إيهاب جلال.. من هو وما المرض الذي تسبب في وفاته؟

أخبار العالم : بعد وفاة إيهاب جلال.. من هو وما المرض الذي تسبب في وفاته؟
أخبار العالم : بعد وفاة إيهاب جلال.. من هو وما المرض الذي تسبب في وفاته؟

الأربعاء 11 سبتمبر 2024 11:54 مساءً

نيوز أون لاين - أثارت وفاة المدير الفني لفريق كرة القدم ايهاب جلال جدلًا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إعلان وفاته اليوم، وترددت الكثير من التساؤلات حول سبب وفاته المفاجئة.

ونسلط الضوء فى السطور التالية على التفاصيل الكاملة عن من هو مدرب الكرة ايهاب جلال واسباب وفاته وما هو المرض وكيف يمكن الوقاية منه؟.

وفاة مدرب الإسماعيلي إيهاب جلال 
 

أعلن نادي الإسماعيلي المصري، الأربعاء، وفاة المدير الفني لفريق كرة القدم إيهاب جلال، الذي سبق له أيضا تدريب منتخب مصر، وكان جلال نقل إلى مستشفى في القاهرة قبل أيام، إثر تعرضه لوعكة صحية، حتى فارق الحياة عن عمر 57 عاما.


من هو مدرب الكرة ايهاب جلال؟ 

المدرب إيهاب جلال لعب فى نادى الاسماعيلى، وتولي تدريب عدة فرق مصرية أبرزها الزمالك والإسماعيلي والمصري، كما خاض تجربة خارجية مع أهلي طرابلس الليبي، وتولى جلال تدريب عدة أندية على رأسها الحمام وكفر الشيخ، قبل أن يشغل منصب مدير الكرة بالمصري والإسماعيلي، ثم عمل مديرًا فنيًا لفريق تليفونات بني سويف ثم مصر للمقاصة.

 

والتحق اللاعب خلال فترة بسيطة مع الزمالك خلال عام ٢٠١٨،  وتولى أيضًا قيادة أندية إنبي والأهلي طرابلس الليبي، بخلاف توليه تدريب منتخب مصر لفترة قصيرة، وحقق إيهاب جلال نجاحات كبرى خلال مسيرته التدريبية، كان أبرزها مع فريق مصر للمقاصة، حيث حقق معه المركز الثاني في الدوري الممتاز موسم 2016-2017، وكان منافسًا قويًا للبطل آنذاك، النادي الأهلي.


أسباب وفاة مدرب الكرة ايهاب جلال 
 

أما عن مرض ايهاب جلال، فتعرض للإصابة بجلطة فى المخ، تسببت في أزمة صحية كبيرة، ونقل على إثرها إلى المستشفى ليخضع لعملية جراحية وبعدها قضى فترة في العناية المركزة، لكنه فارق الحياة متأثرًا بمرضه.

وتتمثل أعراض جلطة المخ، فى صعوبة التحدث وفهم كلام الآخرين، وقد يفقد المصاب بالسكتة الدماغية، الوعي أو يتلعثم في الكلام أو لا يفهم ما يقال له، صعوبة في المشي، وقد يتعثر المريض المصاب بالسكتة الدماغية أو يفقد توازنه أو يصعب عليه التحكم في الحركة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : بسبب الواسطة وطلاق والده.. أسباب تصدر نور النبوي الترند
التالى أخبار العالم : القنصل الأمريكي: نسعى لتسهيل السفر للطلاب المصريين للدراسة في الولايات المتحدة