أخبار عاجلة

أخبار العالم : يسرى نصر الله: سعاد حسنى كانت معجزة فى التمثيل وخضتني في كواليس الراعي والنساء

أخبار العالم : يسرى نصر الله: سعاد حسنى كانت معجزة فى التمثيل وخضتني في كواليس الراعي والنساء
أخبار العالم : يسرى نصر الله: سعاد حسنى كانت معجزة فى التمثيل وخضتني في كواليس الراعي والنساء

الجمعة 13 سبتمبر 2024 06:49 صباحاً

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 07:42 ص 9/13/2024 7:42:24 AM

سعاد حسني
سعاد حسني

دخل المخرج يسري نصر الله على طلاب برنامج "كاستينج"، وقال لهم: "شكلكم حلو.. لكن عايزين نشوف شكلكم إيه في التمثيل، فهناك حقيقة معينة تخرج عندما  يقع الممثل في كادر الكاميرا والتي تشبه المعجزة". 

وحكى يسري نصر الله جمعه بالفنانة سعاد حسني، خلال لقائه ببرنامج "كاستينج" المذاع عبر قناة dmc، والذي يقدمه المخرج عمرو سلامة: "رضوان الكاشف رحمه الله قال لي تعالى للذهاب إلى الفيوم بسبب وجود مشاكل بين سعاد حسني ويسرا في فيلم "الراعي والنساء" فهبت معه ورأيت سعاد حسني، وكان مشهد بسيط الذي تقوم بأدائه، حيث كانت تجلس على طاولة  وأمامها أحمد زكي وتفصص ثوم، فأنا قاع أتفرج وأقول لرضوان "حاجة حزينة جدًا.. الست كبرت، فرضوان الكاشف قالي استنى.. يلا أكشن وبدأ في التصوير.. وعند ثالث إعادة مرة واحدة.. عينيها لمعت ووجهها فرد وأصبحت سعاد حسني التي نراها في السينما.. ما حدث هو معجزة التمثيل.. يارب تكونوا قادرين على عمل هذه المعجزات". 

برنامج “كاستينج”

برنامج "كاستنج" أحدث مشروعات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف المواهب التمثيلية.

وهو أحدث إنتاجات United Studios، ويهدف إلى اختيار 13 ممثلًا جديدًا لمنحهم الفرصة للظهور في أدوار البطولة في مسلسل تلفزيوني جديد من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، فيما يشرف على الاختيار وإخراج وكتابة المسلسل عمرو سلامة.

ويشارك في برنامج كاستينج رفقة المخرج عمر سلامة كل من مدربة التمثيل مروة جبريل وفريق الكاستنج روزي رضا ومجدي الصقلي، كما تشهد حلقات البرنامج مشاركة عدد من النجوم وصناع الفن لدعم المتسابقين وهم كل من النجم أحمد أمين، والمنتج محمد حفظي، والسيناريست مدحت العدل، والمخرج خيري بشارة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : جوتيريش: نتنياهو لا يرد على اتصالاتى
التالى أخبار العالم : أحمد موسى عن المناظرة الأمريكية: معلومات هاريس مغلوطة والمحاورين تحيزوا ضد ترامب