أخبار عاجلة
رياضة : أغويرو يرزق بطفلة -
رياضة : دهوك وزاخو يضمان محترفين مغربي وسوري -

أخبار العالم : القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

أخبار العالم : القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي القادمة
أخبار العالم : القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 10:46 مساءً

نيوز أون لاين - يبحث العديد من عشاق النادي الأهلي عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد جورماهيا الكيني في إطار إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، هذه المباراة المنتظرة تمثل لحظة حاسمة لجماهير "المارد الأحمر"، حيث يأملون في متابعة فريقهم المفضل من خلال القنوات المجانية المتاحة.

مباراة الأهلى و جورماهيا الكيني

 وتأتي هذه المباراة بعد فوز الأهلي في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0، ليؤكد قوته بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وفي هذا التقرير سنستعرض القنوات الناقلة للمباراة، وموعدها، وطريقة حجز التذاكر.

 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

سيتم نقل مباراة الاهلي القادمة ضد جورماهيا عبر عدة قنوات مجانية، أبرز هذه القنوات هي قناة أبوظبي الرياضية التي قامت بنقل مباراة الذهاب، كما أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت عن حصولها على حقوق نقل اللقاء، بالتحديد، ستكون قناة أون تايم سبورت1 هي الناقلة الحصرية للمباراة على النايل سات.

موعد مباراة الأهلي القادمة

تقام مباراة الأهلي القادمة ضد جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل، الموافق 21 سبتمبر 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ستُقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، تأتي هذه المباراة بعد أداء رائع في مباراة الذهاب حيث تمكن الأهلي من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة.

حجز تذاكر مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

أعلنت شركة “تذكرتي” فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الاهلي وجورماهيا في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، حيث يمكن للجماهير حجز تذاكر المباراة بسهولة عبر الموقع الإلكتروني لشركة تذكرتي، ما يتيح للجماهير فرصة حضور هذا اللقاء المرتقب على استاد القاهرة الدولي، وقد بدأ الحجز مع تزايد الطلب من جماهير الأهلي التي ترغب في دعم فريقها في هذه المواجهة الحاسمة.

تردد أون تايم سبورت الناقلة للمباراة

تأتي قناة أون تايم سبورتس 1 كأحد أبرز القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا، إذا كنت ترغب في متابعة المباراة، يمكنك ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات تردد القناة: 11861 معدل الاستقطاب: عمودي (V) معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 5/6

اقرأ أيضا:

قائمة صفقات النادي الأهلي الجديدة 2024 الأجنبية والمحلية لكرة القدم

أبوظبى الرياضية تعلن الحصول على مباراة الأهلى فى بطولة "إنتركونتيننتال"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : أمانة العمل الجماهيرى بحزب مستقبل وطن بالغربية تناقش خطة عمل المرحلة المقبلة
التالى أخبار العالم : ثلاثة شهداء بقصف الاحتلال منزلا فى مدينة غزة