أخبار عاجلة
رياضة : تيرشتيجن يضع برشلونة في مأزق أوروبي -

أخبار العالم : رفع 5 أطنان قمامة من شوارع الغربية خلال 24 ساعة

أخبار العالم : رفع 5 أطنان قمامة من شوارع الغربية خلال 24 ساعة
أخبار العالم : رفع 5 أطنان قمامة من شوارع الغربية خلال 24 ساعة

الخميس 19 سبتمبر 2024 08:48 صباحاً

نيوز أون لاين - تواصل محافظة الغربية، بقيادة اللواء أشرف الجندي ونائبه الدكتور محمود عيسى، متابعة جهود رؤساء المراكز والمدن والأحياء في تنفيذ حملات نظافة شاملة، تهدف هذه الحملات إلى رفع القمامة والمخلفات من الشوارع والطرق في مختلف مدن ومراكز المحافظة، في إطار متابعة حثيثة من القيادة المحلية، خلال الـ24 ساعة الماضية.
 إنجازات ملموسة في رفع المخلفات
في إنجاز متميز، تمكنت المحافظة من رفع 5.130 طن من القمامة والمخلفات الصلبة وتراكمات الأتربة، وذلك خلال الحملات المشتركة بين المجالس المحلية والوحدات القروية التابعة للمراكز، خلال الـ24 ساعة الماضية، ويعكس هذا النجاح الجهود المتواصلة لتعزيز النظافة العامة وتحسين المظهر الحضاري للمحافظة.

ضرورة استمرار الحملات
من جهته، أكد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، أهمية استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية، كما شدد على ضرورة إزالة التعديات على الطرق العامة لضمان توفير بيئة آمنة للمواطنين، وعدم إعاقة الحركة المرورية.

خطة المحافظة للتجميل والتطوير
تأتي هذه الخطوات في إطار خطة المحافظة لتجميل وتطوير مختلف المراكز والمدن والأحياء، مع التركيز على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين. تحت إشراف اللواء أشرف الجندي والدكتور محمود عيسي، تسعى المحافظة إلى تحقيق رضا المواطنين وتحسين جودة حياتهم من خلال بيئة نظيفة وجميلة.

شراكة فعالة مع المجتمع المحلي
وأكد الدكتور محمد عيسي، نائب محافظ الغربية، أن المحافظة تعمل على تعزيز شراكتها مع المجتمع المحلي في هذه الجهود، من خلال توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على النظافة العامة والمشاركة الفعالة في الحملات. إن التعاون بين المواطنين والجهات الحكومية يعد عاملًا أساسيًا في نجاح هذه المبادرات وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

تحسين النظافة العامة في المحافظة

وأضاف عيسى أن هذه الحملات ستستمر في جهودها للقضاء على بؤر القمامة وتحسين النظافة العامة في المحافظة، مشيرًا إلى أن هذه الجهود ستساهم في إعادة الواجهة الحضارية للقرى والمدن والمراكز، بالإضافة إلى توفير بيئة صحية للمواطنين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : النشرة المرورية اليوم الخميس.. كثافات متحركة فى بعض المناطق بالقاهرة والجيزة
التالى أخبار العالم : سودانية اتهمت "جامع قمامة" باغتصابها فى أكتوبر.. "الطب الشرعى" يحسم أمرها