أخبار عاجلة

نيوز - لجنة تحكيم "جادة الإبل" بالطائف تعلن نتائج الفائزين في مسابقة المزايين لفئة مفاريد ودق بكار

الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:30 مساءً

نيوز أون لاين - تم النشر في: 

20 سبتمبر 2024, 7:55 مساءً

أعلنت لجنة التحكيم النهائي بمهرجان "جادة الإبل" بالطائف اليوم نتائج الفائزين في ثاني منافسات أشواط فعاليات مسابقة المزايين لفئة مفاريد ودق بكار "الشعل والصفر"، بعد استعراضها أمام لجنة التحكيم.

وحصل سلطان عبدالله مقعد المقاطي على المركز الأول في مفاريد الشعل، وعبدالله معضد العتيبي على المركز الأول في مفاريد الصفر، كما حقق حمود سقيان العتيبي المركز الأول في دق الشعل، وفيصل مناور الفرماوي المركز الأول في دق الصفر.

وحقق المركز الثاني في فردي مفاريد الشعل فيصل لافي المطيري، ومسعد سلطان العتيبي المركز الثالث، فيما حصل على المركز الرابع فيصل خالد خلف التيماوي، والخامس محمد مبارك الدوسري، وحقق بندر ناصر شعف الثبيتي المركز السادس، ومنيف طنف إقبال العتيبي المركز السابع، وجاء بالمركز الثامن بداح حماد فهد الدوسري، فيما حصل على تاسع الترتيب ضيدان فهد ناصر السبيعي، واختتم قائمة الترتيب ناصر فهد ناصر السبيعي في المركز العاشر.

وفي منافسات دق الشعل حصل محمد خالد محمد الحارثي على المركز الثاني، وتركي علي حسن العتيبي على المركز الثالث، فيما حقق عمر متعب حصيبان العتيبي المركز الرابع، وحل بداح حامد فهد الدوسري في المركز الخامس، والمركز السادس حققه ذياب صلهام ثامر العتيبي، وحصد المركز السابع سلمان عبدالله الدغيلبي، والمركز الثامن جاء من نصيب بدر عبدالله علي الحربي، فيما حصل على التاسع بندر ناصر شعف الثبيتي، واختتم قائمة الترتيب ضيدان فهد ناصر السبيعي في المركز العاشر.

وفي منافسات مفاريد الصفر حصل على المركز الثاني حزام عبدالله بن راشد المري، والمركز الثالث بدر عبدالله الحربي، وبندر بدر رجاء العتيبي حل رابعًا، فيما حصل برجس محسن الدوسري على المركز الخامس، والمركز السادس حققه خالد محمد العتيبي، وحقق المركز السابع عالي حسين الشلاحي، أما المركز الثامن فجاء من نصيب محمد شجاع البقمي، فيما حصل على التاسع خالد نواف الظفيري، واختتم قائمة الترتيب عبدالله منصور الحارثي في المركز العاشر.

وحل ثانيًا في ترتيب دق الصفر عبدالرحمن علي العبدالكريم، وحقق سليمان إبراهيم العتيبي المركز الثالث، وفي المركز الرابع محمد سلطان العتيبي، وجاء عبدالمجيد عبدالرحمن الجريسي في خامس المراكز، وبدر عبدالله الحربي حل سادسًا، كما حل في المركز السابع محمد فهد القحطاني، وبالمركز الثامن بنش عط الله الميزاني، فيما حصل على التاسع طلال مبارك العتيبي، واختتم قائمة الترتيب فهد متعب المطيري في المركز العاشر.

يُذكر أن عدد البكار التي عرضت اليوم أمام لجان التحكيم 50 فردية، بين إنتاج ومشترى؛ ما يعكس الإقبال الكبير من مُلاك الإبل على الدخول في أشواط ومنافسات جادة الطائف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى اليوم السبت 21-9-2024
التالى أخبار العالم : البنك المركزى: 11.6 مليار دولار زيادة فى رصيد الاحتياطى الأجنبى خلال عام