أخبار عاجلة
عاجل| حبس صلاح التيجاني 4 أيام بتهمة التحرش -

نيوز - 16 فعالية في 9 مواقع.. "الخُبر" تتزين وتكشف جمالها في احتفالات اليوم الوطني

السبت 21 سبتمبر 2024 02:30 صباحاً

نيوز أون لاين - تم النشر في: 

20 سبتمبر 2024, 9:57 مساءً

كشفت بلدية محافظة الخُبر عن إقامة أكثر من 16 فعالية في 9 مواقع، ضمن احتفالاتها بمناسبة اليوم الوطني السعودي؛ وذلك لما تمثله المناسبة من أهمية بالغة، بعد الانتهاء من الاستعداد لهذه المناسبة عبر تهيئة الواجهة البحرية والكورنيش والساحات العامة والميادين كافة، وتكثيف أعمال النظافة فيها على مدار الساعة.

وفي التفاصيل، قامت بلدية الخُبر بتركيب أكثر من 1500 عَلَم في الطرق والساحات والميادين كافة، إضافة إلى تركيب أكثر من 160 عنصر إضاءة جماليًّا، وعدد 66 مجسمًا لقادة السعودية احتفاء بهذه المناسبة.

ومن جهته، قال مشعل بن الحميدي الوهبي، رئيس بلدية محافظة الخُبر: إن اليوم الوطني يمثل فرصة لتعزيز روح الوحدة والانتماء بين جميع أفراد المجتمع. ونحن في بلدية الخُبر نفخر بمشاركتنا في هذه المناسبة عبر تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

وتشمل قائمة الفعاليات فعالية "سيرة رجال المؤسس"، التي تقام في القبة البانورامية، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، بداية من 21 حتى 23 سبتمبر الجاري. وكذلك "أركان التصوير" في كورنيش الخُبر الشمالي، إضافة إلى العرضة السعودية ومسيرة الخيول في 22 سبتمبر في حديقة أحمد الموسى.

ومن فعاليات اليوم الوطني يوم الاثنين، التي تنظمها بلدية الخُبر، العرضة السعودية و"البيانو الطائر" في ساحة الشموع، و"عرض الساكسون" في ساحة البلازا، وعروض الخيول العربية، وعروض اليد في ساحة الكورنيش، والفنون التشكيلية و"معزوفات وطنية" في ساحة جوار، وعروض فلاي بورد في بحيرة البط.

وفي كورنيش الخُبر الشمالي تنظم البلدية مجموعة من الفعاليات يوم الاثنين 23 سبتمبر، منها "المنصات التفاعلية"، والحفلات الفنية الغنائية، والألعاب النارية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيوز - الاتحاد يواجه الهلال لفض الشراكة.. والشباب يصطدم بالتعاون.. والرائد يلاقي الرياض
التالى نيوز - الطائف تتوشح بالأخضر.. واستعدادات مكثفة للاحتفاء باليوم الوطني الـ94 بروح التآلف والمسؤولية