أخبار عاجلة
رياضة : تيرشتيجن يضع برشلونة في مأزق أوروبي -

عالم المرأة : تعرف على أبرز ملامح أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025.. صور

عالم المرأة : تعرف على أبرز ملامح أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025.. صور
عالم المرأة : تعرف على أبرز ملامح أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025.. صور

السبت 14 سبتمبر 2024 10:52 مساءً

نيوز أون لاين - يشارك فى أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025، العديد من المواهب الشابة في عالم الأزياء، مثل هارى ستايلز والذى يمتلك العلامة التجارية SS Daley  وطرح أول مجموعة مخصصة للأزياء النسائية، بعد ظهر يوم الجمعة؛ بينما ستقيم Standing Ground التابعة لمايكل ستيوارت أول عرض فردي لها بعد تخرجها من Fashion East. تأتي المزيد من المواهب من الجيل الجديد من Chopova Lowena وPaolo Carzana وAaron Esh، حيث يعمل الأخير مع مصممة الأزياء Katy England - وهي متعاونة مع Lee Alexander McQueen - لأول مرة، وفقاً لما ذكره موقع "wallpaper".

أبرز ملامح أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025

و ستتجه الأنظار إلى الحدثين الأكبر هذا الأسبوع - جي دبليو أندرسون وبيربيري، يومي الأحد والاثنين على التوالي.، وسيقام الحدث الأخير في المسرح الوطني في ساوث بانك، وعرض مجموعة من الأعمال التي ابتكرها الفنان البريطاني جاري هيوم وفي الوقت نفسه، سيكمل نجوم الأسبوع سيمون روشا وروكساندا وإرديم الجدول الزمني.

وتتسم مجموعة لوك ديريك، والذى يميل إلى تفضيل المبالغة والغرابة في في تصميماته وتخرج ديريك من كلية سنترال سانت مارتينز في لندن وعمل في دور أزياء مثل بريوني ودن هيل وألكسندر ماكوين، ويفضل تصميم ملابس مثيرة للاهتمام، سواء من خلال التحول في وضع الياقة أو اختيار القماش، والذي غالبًا ما يكون خفيف الوزن ومستوحى من الملابس الرياضية .

و في أول عرض مخصص للأزياء النسائية من تصميم ستوكي دالي، والذي عُرض في معرض علوي للأكاديمية الملكية للفنون بعد ظهر يوم الجمعة، وكان تصميماتها عبارة عن شورت أو بنطلون فضفاض، وفساتين ذات قصات مائلة وزخارف زهرية مرصعة بالخرز.

واتسمت تصميمات لووتر - العلامة التجارية التي تتخذ من لندن مقراً لها والمملوكة من قبل مصممة المنتجات الصناعية السابقة بيا شيلي بالبنطلونات الساتان الانسيابية، والقمصان المشوهة، والأحزمة السميكة الملفوفة.

وعرض أولي شيندر، مع Fashion East تصميماته التي كانت عبارة عن الزي الرسمي وملابس العمل، والتي أطلق عليها اسم "معسكر صيفي".

اسبوع الموضة بلندن
اسبوع الموضة بلندن

 

تصميم أولى شيندر
تصميم أولى شيندر

 

تصميم ديريك
تصميم ديريك

 

تصميم ستوكى دالي
تصميم ستوكى دالي

 

تصميم لوتر
تصميم لوتر

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم المرأة : ماذا ينتظر فريق مصر بعد الوصول للمركز الثالث ببطولة أفضل الطهاة بأفريقيا؟
التالى عالم المرأة : 5 أكلات تزيد تركيز الأبناء.. مهمة من دلوقتي للمدرسة