أخبار عاجلة
نافذة وزير خارجية إيران يزور الأردن ومصر وتركيا -
نافذة مقتل 5 أشخاص بقصف منزل في حي النصر غرب غزة -

رياضة : زوارق الإمارات جاهزة لجائزة تشنغتشو للفورمولا

رياضة : زوارق الإمارات جاهزة لجائزة تشنغتشو للفورمولا
رياضة : زوارق الإمارات جاهزة لجائزة تشنغتشو للفورمولا

الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 11:46 مساءً

نيوز أون لاين - ستكون زوارق الإمارات في واجهة الحدث عندما تنطلق في مدينة تشنغتشو عاصمة إقليم خنان الصينية جائزة تشنغتشو الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا 1- الجولة الخامسة وقبل الختامية من بطولة العالم 2024، التي تنطلق الخميس وتستمر حتى السبت بمشاركة 18 زورقاً يتقدمها زوارق فرق الإمارات.
يعود الثنائي أحمد عبد الكريم الفهيم قائد زورق «فيكتوري 3» وزميله السويدي إريك ستارك قائد زورق «فيكتوري 4» إلى المياه الصينية من جديد بعد أيام من خوضهما منافسات الجولة الرابعة من البطولة، التي جرت في شنغهاي مؤخراً.
وينافس زورق «فيكتوري 4» بقيادة إريك ستارك بقوة على اللقب العالمي هذا العام، إذ يحتل المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة العالم برصيد 69.5 نقطة، خلف المتصدر المتسابق الكندي روستي وايت قائد زورق «الشارقة 17» برصيد 87 نقطة.
وقال أحمد علي السميطي مدير إدارة فيكتوري بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية إن وفد النادي اكتمل في تشنغتشو الصينية، التي زارها الفريق العام الماضي، وخاض فيها سباقاً مثيراً، مبيناً أن مكان السباق والكورس ليس بغريب على المتسابقين الفهيم وستارك، متمنياً لهما تحقيق النتائج المرجوة والعودة بالنقاط التي تضمن استمرار الفريق في المنافسة نحو تحقيق حلم معانقة اللقب العالمي للمرة الأولى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : الطاهر يتوج أبطال مهرجان خريف العين للشطرنج
التالى رياضة : رفع جوائز سباق «زايد الخيري» في مصر إلى 20 مليون جنيه