أخبار عاجلة
نافذة وزير خارجية إيران يزور الأردن ومصر وتركيا -
نافذة مقتل 5 أشخاص بقصف منزل في حي النصر غرب غزة -

أخبار العالم : "تعنت واكتئاب".. القصة الكاملة لآزمة الطالبة سلمى واحتجازها بمعمل بمدرسة بالزمالك

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:45 صباحاً

نيوز أون لاين - “احتجاز طالبة في معمل بمدرسة بالزمالك”.. واقعة غريبة عاشتها فتاة بسبب تعنت إدارة مدرسة في منطقة الزمالك ضدها بسبب حضورها حفل تخرج شقيقتها بدون إذن المدرسة.

تفاصيل احتجاز طالبة في معمل مدرسة بالزمالك أيام

وتبين أن تفاصيل الحادث، هو أن أسرة لديها ابنتين درسوا في مدرسة خاصة بمنطقة الزمالك، وتخرجت البنت الكبرى من المدرسة من الثانوية العامة وعقب ذلك تم تنسيق حفل لها ولزملائها في مكان متخصص وحضرت الطالبتين والآسرة الحفلة، عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة في الأجازة الصيفية.

وتبين أنه عقب ذلك حدثت مشاكل للطالبات الذين حضروا الحفل على الرغم من حضورهم الحفل مع آسرهم وتفاجأت الطالبة المتخرجة من المدرسة، عقب ذلك أن إدارة المدرسة ترفض إعطائها أوراقها للتقديم في الجامعة عقب ظهور التنسيق، مما دفع والدها للتقديم بشكوى لوزير التربية والتعليم تفي اتهام المدرسة بالتعنت على حساب مستقبل الطلاب، وأننا في دولة قانون وهذه المدرسة مؤسسة تربوية تخضع لرقابة الدولة والأجهزة التعليمية.

 

منع طالبة الزمالك من حضور حصص اليوم الدراسي

وعقب ذلك توجهت الطالبة الثانية للآسرة ليومها الدراسي في العام الجديد ليتم إخبارها بأنه ليس لها حضور وتم احتجازها في المعمل حتى يتم البت في أمرها وتم منعها من حضور الحصص الدراسية واستمر الامر لعدة أيام وهو بوصولها المدرسة تخبر المدير ليؤكد لها أن أمر وجودها في يد صاحبة المدرسة ويتم احتجازها في المعمل ويسمح لها بالخروج للحمام فقط دون تواصل أي من أصدقائها معها.

وتبين أن أسرة الفتاة وقعت الكشف عليها لمرورها بحالة نفسية سيئة واكتئاب بسبب احتجازها أيام داخل المعمل مما قلل من شأنها أمام اصدقائها.

6681284895.jpg
منع طالبة الزمالك من حضور حصص اليوم الدراسي
استدعاء الطالبة وآسرتها لسماع أقوالهم

وتبين أن الطالبة وشقيقتها منذ نعومة أظافرهما في المدرسة دون أي شكوى حتى حضر الطلاب الحفلة على الرغم من أن هناك طلاب آخرين حضروا الحفلة ولم يحدث معهم ذلك، وهذا ما دفع الآسرة لتقديم محضر يثبت الحالة في قسم شرطة قصر النيل وتباشر جهات التحقيق تحقيقاتها في الواقعة، وجارِ استدعاء مقدمي البلاغ لسماع أقوالهم في الحادث.

796b6b4eb8.jpg
استدعاء الطالبة وآسرتها لسماع أقوالهم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار العالم : بعد شهور من الانتظار، فتيات من غزة يبدأن رحلة طويلة للعلاج من الحروق في إيطاليا