أخبار عاجلة
نافذة وزير خارجية إيران يزور الأردن ومصر وتركيا -
نافذة مقتل 5 أشخاص بقصف منزل في حي النصر غرب غزة -

أخبار العالم : حدث ليلاً.. تطورات في قضية "حداد أرض اللواء" والقبض على سائق سيارة "زفة المعادي"

أخبار العالم : حدث ليلاً.. تطورات في قضية "حداد أرض اللواء" والقبض على سائق سيارة "زفة المعادي"
أخبار العالم : حدث ليلاً.. تطورات في قضية "حداد أرض اللواء" والقبض على سائق سيارة "زفة المعادي"

الأربعاء 16 أكتوبر 2024 08:49 صباحاً

نيوز أون لاين - تستعرض "الدستور" عددًا من الحوداث التي شغلت الرأي العام في الساعات القليلة الماضية، من خلال نشرة  حدث ليلا.

حبس رجل أعمال متهم بغسل 22 مليون جنيه 

 

قررت جهات التحقيق، حبس رجل أعمال متهم بغسل 22 مليون جنيه من الاتجار بالنقد الأجنبى، لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

اتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، الإجراءات القانونية حيال صاحب شركة للاستيراد والتصدير، مقيم بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمحافظة الإسكندرية؛ لقيامه بغسل أموال متحصلة من نشاطه الإجرامي في مجال الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية.

 

ضبط قائد سيارة عطل الطريق أثناء زفة فرح فى المعادى

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في كشف ملابسات تداول منشور على موقع فيسبوك تضمن قيام قائد سيارة بالسير دون غلق أبواب السيارة وتعطيل الحركة المرورية بالقاهرة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول منشور عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" تضمن قيام قائد إحدى السيارات بالسير خلال زفة أحد الأفراح دون غلق أبواب السيارة معرضًا حياته والمواطنين للخطر وكذا تعطيل الحركة المرورية بدائرة قسم  شرطة المعادى بالقاهرة

 

الإعدام شنقا لسيدة قتلت زوجها بههيا 

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية اليوم قرارا وبإجماع الآراء يقضي بتأييد حكم أول درجة بـ الإعدام شنقا لسيدة قتلت زوجها بعد اكتشافها وجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه في مركز ههيا.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي بوصول "جمال ال إ ع"، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة

 

 

كواليس التحقيق مع بطل فيديو سحل سيدة وتقطيع شعرها بالعجوزة

 

فتحت  نيابة العجوزة تحقيقات موسعة في الواقعة المشهورة إعلاميًا بسحل حداد زوجته وتمزيق شعرها وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء، قبل أن تأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

على مدار 8 ساعات متواصلة استمعت النيابة العامة لجميع الأطراف، حيث استدعت الزوجة المجني عليها بعد القبض على زوجها، وقالت "دنيا": إن زوجها دائم التعدي عليها بالضرب، مشيرة إلى أنه سحلها في الشارع وقص شعرها بسلاح أبيض أمام المارة بعدما علم بذهابها إلى المحكمة لرفع قضية ضده.

ونفت السيدة، أقوال المتهم في التحقيقات أن أفعاله بسبب ظهورها على "التيك توك" بشعرها، موضحة أنها لم تكن تُظهر وجهها أو تقوم بأفعال مشينة عبر التطبيق، والخلافات كانت لأسباب أخرى تتعلق بالعنف المتكرر ومعاملة الزوج السيئة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : استمرار توافد المريدين إلى طنطا للاحتفال بمولد السيد البدوي (صور)
التالى أخبار العالم : نوفمبرالمقبل.. عودة تفعيل البطاقات للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء