رياضة عالمية : نابولى يسيطر على صدارة ترتيب الدورى الإيطالى قبل استئناف الكالتشيو

رياضة عالمية : نابولى يسيطر على صدارة ترتيب الدورى الإيطالى قبل استئناف الكالتشيو
رياضة عالمية : نابولى يسيطر على صدارة ترتيب الدورى الإيطالى قبل استئناف الكالتشيو

الخميس 17 أكتوبر 2024 08:53 صباحاً

نيوز أون لاين - يواجه نادي نابولي مطاردة مثيرة على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي ما يجعله أمام تحديًا كبيرًا مع عودة المنافسات من جديد عقب انتهاء فترة التوقف الدولي للمنتخبات في شهر أكتوبر الجاري.

وتنطلق منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي بمواجهة كومو ضد بارما المقرر اقامتها في تمام الرابعة عصر السبت القادم على ملعب استاد "جيوسيبي سينيجاجليا" ضمن منافسات الموسم الحالي 2024-2025.

وتعمل أندية إنتر ميلان ويوفنتوس ولاتسيو وأودينيزي على مطاردة قمة ترتيب الدوري الإيطالي خلف نابولي ما يجعل المنافسة تشتعل بينهم.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويعتلي فريق نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في مثله وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 5.

وحل فريق إنتر ميلان في وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 9.

وجاء فريق يوفنتوس في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.

وتواجد فريق لاتسيو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 2 وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 11.

وحجز أودينيزي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 2 وتسجيل 10 أهداف وتلقي مثلها.

وتواجد ميلان في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلها وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 9.

وجاء ترتيب الدوري الإيطالي كالتالي:


ترتيب الدوري الإيطالي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية : ليفربول ويونايتد أكثر أندية الدوري الإنجليزي استفادة من مواهب الأكاديمية
التالى رياضة عالمية : حصاد تصفيات كأس أمم أفريقيا.. مصر تتصدر قائمة أقوى دفاع بعد الجولة الرابعة