أخبار عاجلة

أخبار العالم : تأجيل الصفقة الخامسة.. تفاصيل اجتماع الخطيب ولجنة التخطيط مع كولر

الخميس 19 سبتمبر 2024 02:45 صباحاً

نيوز أون لاين - اجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مع سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي.

حضر الاجتماع كل من مختار مختار رئيس لجنة التخطيط، وعضوي اللجنة محمد رمضان وزكريا ناصف، وناقشوا مع كولر استعدادات الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وشهد الاجتماع أيضًا، مناقشة ملف تجديد عقود بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل.

كما تم الاتفاق مع المدير الفني على تأجيل البت في المكان الخامس بالنسبة للاعبين الأجانب إلى انتقالات يناير المقبل، وذلك لحين وضوح بعض الأمور بما يحقق مصلحة الفريق واحتياجاته خلال الفترة المقبلة.

الاجتماع أيضًا، تطرق إلى أزمة ضيق وقت اللاعبين الدوليين عقب مشاركتهم مع منتخب مصر في موريتانيا المقرر إقامتها يوم 15 أكتوبر خارج البلاد، الأمر الذي سيزيد من صعوبة لحاقهم بالفريق للمشاركة في السوبر المصري الذي سيقام بالإمارات في الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر.

كما أن الفريق سيرتبط بخوض أولى مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم 25 من نفس الشهر.

الأهلي يستعد لمواجهة جورماهيا الكيني

على صعيد آخر، واصل الأهلي استعداداته لمواجهة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر طالب لاعبيه بعدم الاستهتار والاعتماد على النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق في لقاء الذهاب بعد الفوز بثلاثية نظيفة.

وتواجد المغربي أشرف داري الذي شارك في التدريبات لأول مرة بعد تخلصه من إصابة الجزع في كاحل القدم والتي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب المغرب قبل مواجهة ليسوتو.

في السياق، قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال اللاعبين في مران بدني متنوع بين الجيم وملعب التتش  استمر لمدة ساعة مع بداية فقرات المران.

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، مران الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات بدنية وفنية منفردة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيوز - لاعب النصر "ساديو ماني": حصلنا على نقطة أمام الشرطة.. والآن علينا أن نفكر بالقادم
التالى نيوز - بالفيديو.. "نيرفانا" للسفر والسياحة تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94