أخبار عاجلة

أخبار العالم : جوزيه جوميز: لدينا الكثير من الأزمات قبل مواجهة الأهلى

أخبار العالم : جوزيه جوميز: لدينا الكثير من الأزمات قبل مواجهة الأهلى
أخبار العالم : جوزيه جوميز: لدينا الكثير من الأزمات قبل مواجهة الأهلى

الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:51 مساءً

نيوز أون لاين - تحدث جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب الفوز الصعب الذي حققه الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

وتأهل الزمالك إلى مرحلة المجموعات بعد الفوز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-1.

وتحدث جوميز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أهدرنا فرصتين للتسجيل خلال الشوط الأول وكان هناك عصبية في طريقة أدائنا لكن تحسن الأمر في الشوط الثاني ونجحنا في إحراز هدفين والزمالك استحق الفوز والتأهل إلى مرحلة المجموعات".

وأضاف "أحترم أراء الجميع لقد خضنا مباراة الإياب بشكل أفضل من الذهاب خاصةً أن اللاعبين واجهوا صعوبات عديدة في لقاء الذهاب نتيجة نقص الأكسجين واشتكى بعض اللاعبين خلال المباراة".

وواصل حديثه: "خلقنا عدة فرص في الشوط الثاني وحققنا فوزًا مستحقًا، ورغم أننا خلقنا فرص لكن منحنا المنافس فرصة للتسجيل من ركلة حرة وكان من السهل إبعاد الكرة وسنعمل من أجل عدم تلقي الأهداف بهذا الشكل مرة أخرى".

وأكمل: "هناك تحسن تدريجي في أداء الفريق ولدي ثقة في قدرات اللاعبين على تحقيقة نتيجة إيجابية أمام الأهلي في السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل".

واستطرد: "هناك الكثير من الأزمات لكن ليس في وسط الملعب، لدي ثقة في لاعبي فريقي كما أكدت من قبل وسنبذل قصارى جهدنا أمام الأهلي في السوبر الإفريقي".

أما فيما يتعلق بإصابات الفريق فقد أوضح: "اللاعبون عانوا من كدمات بسبب طريقة لعب الفريق الكيني لكن لا توجد إصابات عضلية".

وأتم "اللاعبون سيخضعون لعمليات الاستشفاء وسيكونون أفضل غدًا إن شاء الله".

ويستعد الزمالك للسفر إلى المملكة العربية السعودية، يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 سبتمبر، لمواجهة الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري في مباراة السوبر الإفريقي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيوز - بعد 57 عامًا.. جنازة رسمية لجندي مصري عُثر على رفاته في سيناء
التالى أخبار العالم : عاجل.. آليات قوات الاحتلال تقتحم بلدة سبسطية الفلسطينية