أخبار العالم : مياه أسيوط: إصلاح خط صرف صحى وعودة المياه تدريجيا لمعظم الأماكن المتأثرة

أخبار العالم : مياه أسيوط: إصلاح خط صرف صحى وعودة المياه تدريجيا لمعظم الأماكن المتأثرة
أخبار العالم : مياه أسيوط: إصلاح خط صرف صحى وعودة المياه تدريجيا لمعظم الأماكن المتأثرة

الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 02:45 صباحاً

نيوز أون لاين - أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط عن الانتهاء بنجاح من أعمال إصلاح الخط الطرد الرئيسي لشبكة الصرف الصحي بالمدينة، والذي تسبب في ضعف وانقطاع المياه عن عدد من المناطق، والذي تم التشغيل التجريبي للخط، وبعدها حدث تسريب مرة أخرى في الجزء المتسرب منه المياه، وتم إصلاحه بفضل جهود فرق العمل والجهات التنفيذية المعاونه.

وأكدت الشركة، أن المياه بدأت في الضخ داخل الشبكات، ومن المتوقع أن تصل إلى جميع المنازل خلال ساعات قليلة ، وتتقدم الشركة بخالص الشكر والتقدير لكافة المواطنين على صبرهم وتفهمهم خلال فترة تأثر الخدمه .


خلق قنوات للتواصل مع المواطنين

وذكرت الشركة أن جميع طرق قنوات التواصل المختلفة التى تضمها الشركة للتواصل مع المواطنين متاحة خلال 24 ساعة فى اليوم عن طريق الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو من أى محمول 01280733990 ، أو على رقم 01285000125 والوآتساب 01206179891، أو عبر الرقم الارضي بالوادي الجديد 0922951160 ، أو عبر الصفحة الرسمية للتواصل الاجتماعى الخاصة بالشركة، أو موقعها الرسمي والمتاح على http://ascww.org/public/ ووالموبيل أبليكيشن وبرامج الــ CMS لاستقبال الشكاوى الالكترونية على أتم الاستعداد لتلقى اى شكوى أو الاستعلام عن أي استفسار.

وكان قد باشرت في وقت سابق شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط أعمال إصلاح عاجلة لخط الطرد الصحي الرئيسي بقطر 800 مم المار بمنطقة الشيخ علي عبد الدايم منطقة غرب والذي يخدم احياء غرب وشرق أسيوط، والذي تعرض لانفجار مفاجئ.

وتعمل فرق الصيانة والطوارئ على مدار الساعة لاستعادة الخدمة في أسرع وقت ممكن حيث تم الدفع بفرق صيانة وسيارات كسح  وبدالات وحفارات إلى موقع الحادث للانتهاء من الاصلاح لتلبية احتياجات المواطنين في المناطق المتضررة، قامت الشركة بتوزيع (6) سيارات مياه نقية في كل من  المناطق الاتية السادات (بجوار مطعم كرم)، العلوة (الجامع القرماني)، شارع الجمهورية (بجوار مسجد خشبة)، شارع محمد علي مكارم (بجوار مدرسة التحرير الابتدائية)، مديرية التربية والتعليم (شارع الهلالي)، وسوق الخضار في منطقة الحمراء . كما تؤكد الشركة جاهزيتها لتقديم المزيد من الدعم اللازم حتي انتهاء اللازمه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : البنتاجون يدين مناورات الصين العسكرية حول تايوان
التالى أخبار العالم : أسعار الفراخ البيضاء فى بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 15-10-2024