أخبار عاجلة

أخبار العالم : عاجل.. ضحايا جدد.. سيدتان تفجران مفاجأة أمام النيابة خلال التحقيق مع صلاح التيجانى

أخبار العالم : عاجل.. ضحايا جدد.. سيدتان تفجران مفاجأة أمام النيابة خلال التحقيق مع صلاح التيجانى
أخبار العالم : عاجل.. ضحايا جدد.. سيدتان تفجران مفاجأة أمام النيابة خلال التحقيق مع صلاح التيجانى

الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:51 مساءً

نيوز أون لاين - تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية تحقيقاتها في اتهام صلاح التيجاني بالتحرش بالفتاة خديجة خالد، التي نشرت "بوست" على موقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بتعرضها للتحرش من الشيخ التيجاني، أثناء ترددها عليه في الدروس الدينية. 

ضحايا جدد

وفجرت التحقيقات مفاجأة، حيث حضر إلى النيابة أثناء التحقيق مع الشيخ صلاح الدين التيجاني سيدتين آخرتين  تقدمتا ضده ببلاغ تتهمانه بالتحرش بهما أيضا. 

وتستمع النيابة لأقوال الضحيتين الجديدتين حول كيفية تعرضهما للتحرش من صلاح التيجاني وقالت كل منهما إنها كانت تتردد عليه في الزاوية التيجانية في إمبابة لحضور دروس دينية وأنه كان يتحرش بها خلال حضورها أو من خلال المحادثات "الشات" بينهما.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية كواليس الأقوال المبدئية التي أدلى بها الشيخ صلاح الدين التيجاني في اتهامه بالتحرش بفتاة تدعى خديجة خالد، حيث نفى ما أدعته الفتاة في منشورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى انها تعاني من مرض نفسي وادعاءاتها غير صحيحة بالمرة. 

انتقام 

وقال الشيخ صلاح الدين التيجاني، إنه حرر محضر ضد الفتاة ووالدها الدكتور خالد بسيم جراح المخ والأعصاب يتهمهما فيه بالسب والقذف والتشهير به من خلال ما نشره كل منهما عبر فيسبوك ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أن ما صدر من خديجة ووالدها لم يكن إلا للانتقام منه، خاصة بعدما رفض زواج الفتاة من ابنه حيث كان أوهمها بتزويجها منه منذ عدة سنوات وعندما علم بمرضها النفسي رفض زواجهما فخرجت الفتاة بتلك الادعاءات الخاصة بتحرشه بها. 

واستطرد التيجاني قائلا، إن والد خديجة أيضا قرر الانتقام منه حيث أنه كان دائم الخلافات مع زوجته ويقوم بتطليقها ثم يلجأ إلى التيجاني للتدخل والإصلاح بينهما وردها لعصمته.

وأضاف صلاح التيجاني، أنه عندما تكررت مرات الطلاق بين والد خديجة وزوجته قرر عدم التدخل فيما بينهما مرة أخرى ما دفعه للانتقام منه. 

ومازالت التحقيقات مستمرة حيث تستمع النيابة للطرفين في الاتهام المنسوب من كل منهما للطرف الآخر. 

التحرش والتشهير

وبدأت جهات التحقيق في الجيزة التحقيق مع أطراف أزمة الشيخ صلاح الدين التيجاني، بعدما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية حول اتهام فتاة له بالتحرش بها.

ووجهت الفتاة خديجة للشيخ صلاح التيجاني اتهاما بالتحرش بينما حرر التيجاني محضرا ضد الفتاة يتهمها فيه بالسب والقذف والتشهير. 

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث الجيزة القبض على الشيخ صلاح  التيجاني عقب اتهام فتاة له بالتحرش بها وجارٍ عرضه  على النيابة العامة والتحقيق معه.

سقوط المفصول من التيجانية

 وأوضح مصدر أنه في إطار كشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الإاتماعى بشأن قيام إحدى السيدات باتهام أحد الأشخاص، مدعيةً كونه شيخ الطريقة التيجانية الصوفية بالتحرش بها وإرساله صور خادشة للحياء لها أثناء محادثتهما على مواقع التواصل الإجتماعى دون تقدمها ببلاغ فى هذا الشأن.

بالفحص تبين تقدم الشخص المذكور ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ضد السيدة المشار إليها ووالدها واتهامها بالتشهير والإساءة لسمعته.

وتبين أن المذكور غير منتمى للطريقة التيجانية وسبق فصله منها، وهو ما أوضحه مسئول الطريقة خلال بيانه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى عرض الطرفين على النيابة العامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : عاجل.. آليات قوات الاحتلال تقتحم بلدة سبسطية الفلسطينية
التالى أخبار العالم : جوزيه جوميز: لدينا الكثير من الأزمات قبل مواجهة الأهلى