أخبار عاجلة

عالم المرأة : الشياكة عنوانهم.. نساء 5 أبراج فاشونيستا ومعروفة بفن اختيار الأزياء والألوان

عالم المرأة : الشياكة عنوانهم.. نساء 5 أبراج فاشونيستا ومعروفة بفن اختيار الأزياء والألوان
عالم المرأة : الشياكة عنوانهم.. نساء 5 أبراج فاشونيستا ومعروفة بفن اختيار الأزياء والألوان

الأربعاء 16 أكتوبر 2024 10:49 مساءً

نيوز أون لاين - تتفاوت درجة اهتمام النساء بالأزياء وتنسيق الألوان بشكل كبير، فبينما تفضل بعض النساء البساطة والابتعاد عن التفاصيل الزائدة، تميل أخريات إلى الاهتمام بكل جانب من جوانب إطلالتهن والابتكار فى تنسيق الألوان والقطع لتبرز طابعهن الشخصى المميز، ويعتقد خبراء الأبراج أن لكل برج تأثيرا على هذا التفاوت، حيث ترتبط بعض الأبراج بالميل إلى الأناقة الفريدة والتفاصيل الدقيقة، بينما تجد الأبراج الأخرى الراحة فى الإطلالات البسيطة والمتوازنة، ويستعرض اليوم السابع مع مايا ناجى خبيرة الأبراج، أبرز الأبراج النسائية المعروفة بالشياكة والأناقة.

 

أبراج نسائية معروفة بالشياكة والأناقة نساء برج الميزان

تعتبر امرأة برج الميزان من أكثر الأبراج أناقة وتوازنًا فى اختيار الملابس عاشقة للأزياء والموضة الراقية والأنيقة، تهتم بالتفاصيل الدقيقة في اختيار الملابس والإكسسوارا وتتميز بالذوق الرفيع بالانسجام وتناسق الألوان.

 

نساء برج الثور

امرأة برج الثور تعشق الجمال والأناقة، وتتمتع بذوق رفيع فى اختيار الملابس بالإضافة إلى أنها تهتم بجودة الأقمشة والتصميمات الفريدة، وتفضل الألوان الناعمة والأنيقة الجذابة المختلفة.

 

نساء برج الأسد

يعتبر برج الأسد من الأبراج الملكية، لذا تتصف امرأة الأسد بحسن اختيارها للملابس متابعة جيدة للموضة، يمكنها اختيار ملابسها بسهولة، تحب سيدة الأسد الأزياء الجريئة والملفتة للأنظار، وتفضل القطع التى تبرز شخصيتها القوية والثقة بالنفس عاشقة للألوان الداكنة. 

 

نساء برج العقرب

امرأة برج العقرب غامضة وجذابة، وتعبر عن شخصيتها من خلال اختيار ملابسها، تفضل الأزياء التى تحمل طابعًا جذابًا، وتستخدم الألوان الداكنة والإكسسوارات القوية للتعبير عن نفسها بقوة.

  نساء برج القوس

امرأة برج القوس مرحة ومغامرة، وتنعكس هذه الشخصية فى اختيار ملابسها، وتفضل الأزياء العملية والمريحة، لكنها لا تخاف من تجربة الأنماط الجديدة والألوان الزاهية ملكة الشياكة والأناقة.

فتاة تختار الألوان
فتاة تختار الألوان
فتاة تختار الملابس
فتاة تختار الملابس

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم المرأة : 5 قواعد لاختيار السجادة المناسبة لغرفة السفرة.. المساحة وعدد القطع بيفرقوا
التالى عالم المرأة : 4 حيل تزيد من جاذبيتك وفقًا لعلم النفس.. اتكلم بصراحة وتقبل النقد